شنايدر يشجع مانشستر يونايتد على التقدم لضمه

اذهب الى الأسفل

شنايدر يشجع مانشستر يونايتد على التقدم لضمه

مُساهمة  alidhs في الثلاثاء مارس 29, 2011 6:22 pm

شنايدر يشجع مانشستر يونايتد على التقدم لضمه
كرة القدم - الدوري الإيطالي

لاعب وسط انتر ميلان الدولي الهولندي يلمح إلى إمكانية استماعه لعرض "الشياطين الحمر" في حال قدموا عرضاَ لضمه الصيف المقبل.

- ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية بموقعها على الإنترنت في الساعات الأولى من الثلاثاء أن اللاعب الهولندي الدولي ويسلي شنايدر لاعب خط وسط نادي إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم قد ألمح لعملاق الكرة الإنكليزية مانشستر يونايتد إلى أنه مستعد أن يستمع إلى عرضه إذا ما تقدم مانشستر بطلب لضمه.

وأوضحت الصحيفة أن هذا الأمر قد يمهد الطريق أمام إبرام صفقة قياسية في مانشستر يونايتد لضم اللاعب الهولندي الذي كان رفض الانضمام للفريق الإنكليزي نفسه في الصيف الماضي مفضلا البقاء مع فريقه بطل أوروبا.

وجاء رفض شنايدر السابق للانتقال إلى مانشستر كضربة قوية للمدير الفني للفريق أليكس فيرغسون الذي قرر أن يكون نجم كأس العالم بجنوب أفريقيا (26 عاما) هو آخر وأعلى صفقات النادي الشرائية الكبيرة في الصيف الماضي.

وكان فيرغسون حريصا على ضم شنايدر في الصيف الماضي لدرجة أنه عندما فشلت الصفقة لم يجر أي صفقات بديلة طوال الصيف.

وأوضحت "ميرور" أن شنايدر يبدو وأنه قرر أخيرا الاكتفاء بالفترة التي قضاها في الدوري الإيطالي وتجربة اللعب في الدوري الإنكليزي الممتاز الذي لطالما اعترف بأنه مصدر إغراء له.

ورغم أن شنايدر مدد عقده مع إنتر في الصيف الماضي عقب رفضه عرض مانشستر، فقد أكدت مصادر مقربة من اللاعب أنه يريد إعادة تقييم موقفه في نهاية الموسم.

وأضافت الصحيفة البريطانية أنه بعدما علم مانشستر بتغيير نوايا شنايدر فهو يستعد الآن لتقديم عرض مغر لإقناع إنتر، المتعثر ماليا، ببيعه لاعبه الهولندي الدولي في نهاية الموسم.
avatar
alidhs
المدير العام
المدير العام

عدد المساهمات : 332
نقاط : 994
الاوسمة : 0
تاريخ التسجيل : 20/03/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى