لاعبو الجزائر يتوعدون المغرب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

لاعبو الجزائر يتوعدون المغرب

مُساهمة  alidhs في الأربعاء مارس 30, 2011 11:07 pm

لاعبو الجزائر يتوعدون المغرب
كرة القدم - تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2012

غيرتيس يتهم الجزائر ويؤكد أن كرة القدم الأفريقية تخضع لمعايير خارج الميدان ويبدي يبدي تفاؤله ويؤكد أن منتخب الخضر سيفوز في المغرب.

توعد لاعبي المنتخب الجزائري لكرة القدم المنتخب المغربي بتحقيق التأهل على أرضهم في لقاء العودة الذي سيقام في الثالث من حزيران/يونيو المقبل بالدار البيضاء ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2012 المزمع إجراؤها مناصفة بين غينيا الاستوائية والجابون.

وأجمعت تصريحات لاعبي الخضر على قدرتهم على تحقيق الانتصار على المغرب، مؤكدين أن رفقاء الشماخ ليسوا بالمنافس الذي لا يقهر، وهو ما تم التأكد منه خلال مباراة الذهاب التي احتضنها ملعب عنابة الأحد المنصرم على حد تعبيرهم.

يبدة : سنفوز مجددا على المغرب
جاءت تصريحات متوسط الميدان حسن يبدة الأكثر تفاؤلا في صفوف المنتخب الجزائري.

وقال يبدة إن الجزائر تملك كافة المقومات التي تسمح لها بتحقيق ورقة التأهل إلى نهائيات أمم أفريقيا المقبلة، مبديا عدم اكتراثه بلقاء العودة أمام المغرب.

وقال: "فوزنا على المغرب أخلط حسابات المجموعة وجعل المنتخبات الأربعة تتساوى في مجموع النقاط، ما يجعل المواجهات المقبلة حاسمة".

وتابع لاعب نابولي الإيطالي: "الأكيد أنكم شاهدتم فرحتي الكبيرة مع الجماهير ذلك نابع من قناعتي أن الفوز على المغرب فتح لنا أبواب التأهل، رغم ظروفنا الصعبة التي صاحبت افتقادنا أكثر من لاعب، وستتغير المعطيات كثيرا في لقاء العودة الذي نعد جماهيرنا بالفوز به لأننا الأحسن".


مصباح : فرصنا عادت بقوة
من جانبه قال جمال مصباح الظهير الأيسر للمنتخب وفريق ليتشي الإيطالي إن حظوظ الجزائر عادت بقوة للتنافس على مقعد التأهل إلى كأس أفريقيا، مؤكدا توفر الخضر على جميع الأوراق حاليا للتأهل، بعد أن ارتفع رصيد النقاط إلى أربعة بالتساوي مع منتخبات المجموعة.

ولم يبد مصباح في إجابته عن الصعوبة التي تنتظر المنتخب المغرب: "المجموعة تضم أربعة منتخبات والمغرب أحد أطرافها ومادمنا تجاوزناهم في الذهاب فالأكيد سنلعب على الفوز بالإياب".


غيريتس يتهم حكام أفريقيا
من ناحيته، قدم المدرب البلجيكي لمنتخب المغرب ايريك غيريتس تصريحات مثيرة عقب خسارة أسود الأطلس من الجزائر 1- صفر.

وصبت تصريحات غيرتس كلها في خانة اتهام الحكم الموريسي راجيندر بارساد الذي حمله مسؤولية خسارة منتخبه، معتقدا انه منح الجزائر عديد الأخطاء، مقابل تغاضيه على ركلتي جزاء قدرهما البلجيكي شرعيتين،

وبدا غيرتس غاضبا جدا مما وصفه باللعبة غير النزيهة بأفريقيا قائلا: "للأسف كرة القدم في أفريقيا لا تخضع للمنتخب الأحسن بل لاعتبارات تحكمها معايير بعيدة عن الميدان".

وجاءت تصريحات غيرتس في شكل اتهامات للجزائر الذي يرى أنها استفادت من تحيز واضح للحكم.


بن شيخة: لا يهم سنفوز في المغرب أيضا
لم يكترث بن شيخة للتصريحات التي أطلقها منافسه غيرتس، مبديا سعادته الكبيرة بالانتصار الذي وصفه بـ"فوز الرجال"، وقال بن شيخة إن الانتصار على المغرب أعاد الأمل لمنتخب الجزائر في التأهل إلى نهائيات أمم أفريقيا المقبلة، بعد أن كانت مهددة بالضياع في حال التعثر.ورد بن شيخة على الانتقادات التي طالت طريقته المنتهجة "لاتهمني الانتقادات، خططت لهدف واحد وهو الانتصار، وسأرد مستقبلا بالفوز في المباريات الثلاث بما فيها مواجهة المغرب لأننا لا نملك بديلا".

avatar
alidhs
المدير العام
المدير العام

عدد المساهمات : 332
نقاط : 994
الاوسمة : 0
تاريخ التسجيل : 20/03/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى