ريال مدريد يخصص 115 مليون يورو لغاريث بال ومودريتش

اذهب الى الأسفل

ريال مدريد يخصص 115 مليون يورو لغاريث بال ومودريتش

مُساهمة  alidhs في الخميس أبريل 28, 2011 1:36 am

المدير الفني للنادي الملكي جوزيه مورينيو يسعى إلى تدعيم صفوف فريقه في الصيف المقبل، ويرى في ثنائي نادي توتنهام الإنكليزي حاجة قصوى للفريق.


يسعى البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد الأسباني، إلى تخصيص 115 مليون يورو للتعاقد مع الثنائي الشرس لفريق توتنهام الإنكليزي، غاريث بال ولوكا مودريتش الصيف المقبل.


وذكرت صحيفة دايلي ستار الأحد أن مورينيو يرغب في مواصلة تعزيز صفوفه بكوكبة من لاعبي الصف الأول، وانه بات ينظر إلى ثنائي توتنهام على أنهما أولوية قصوى.


ويعتقد ريال مدريد أن توتنهام لن يطلب أقل من 35 مليون يورو للاستغناء عن مودريتش، في حين أنه لن يرضى بأقل من 80 مليون يورو لترك بال، أي 14 مليون يورو أقل من المبلغ الذي دفع للتعاقد مع كريستيانو رونالدو من صفوف مانشستر يونايتد.


وكان مورينيو دخل في جدال كبير مع المدير الرياضي للنادي الملكي خورخي فالدانو بسبب طلباته المتكررة لحاجته إلى مهاجم جديد يعوض غياب الأرجنتيني المصاب غونزالو هيغواين.

في حين كان رد فالدانو أن المهاجم المطلوب يجلس على دكة البدلاء (ويقصد بنزيمة).


مما أدخل الطرفين في جدالات وردود على الصحافة، وهو ما دعى مورينيو (بحسب الصحف) إلى التفكير في الرحيل عن رأس الإدارة الفنية للنادي الملكي نهاية الصيف المقبل.
avatar
alidhs
المدير العام
المدير العام

عدد المساهمات : 332
نقاط : 994
الاوسمة : 0
تاريخ التسجيل : 20/03/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى