اليابان تسقط الدنمارك وتلحق بهولندا

اذهب الى الأسفل

اليابان تسقط الدنمارك وتلحق بهولندا

مُساهمة  Admin في الجمعة يونيو 25, 2010 5:55 pm




اليابان تسقط الدنمارك وتلحق بهولندا




خطفت اليابان بطاقة التأهل الثانية في المجموعة الخامسة لكأس العالم (جنوب إفريقيا 2010)، بعدما أسقطت الدنمارك بنتيجة (3-1) على ملعب "رويال بافوكينج" في راستنبرج، في مباراة الجولة الثالثة مساء الخميس، لتلحق بهولندا المتصدرة، التي فازت (2-1) على الكاميرون، في ملعب "جرين بوينت" في كيب تاون.

تصدرت هولندا المجموعة بـ9 نقاط، بينما حلت اليابان ثانيا بـ6 نقاط، وبعدها تأتي الدنمارك ثالثا بـ3 نقاط، وأخيرا الكاميرون رابعا دون نقاط.

وتواجه هولندا في دور الـ16 نظيرها السلوفاكي يوم الإثنين الـ (28 من يونيو/حزيران)على معلب موزيس مابيدا، بينما تلاقي اليابان نظيرها البارجواياني يوم الثلاثاء الـ 29 من يونيو/حزيران على ملعب لوفتوس فيرسفيلد.

جاء هدفي اليابان من كرتين ثابتين، الأولى في الدقيقة الـ17 بواسطة كيسوكي هوندا، والثاني في الدقيقة الـ30 بواسطة ياسوهيتو إيندو.

وضيقت الدنمارك فارق الأهداف في الدقيقة الـ81 بواسطة جون دال توماسون، الذي أهدر ركلة جزاء، ليتابع ارتداد الكرة من حارس المرمى، قبل أن يحولها إلى داخل الشباك.

وأعادت اليابان الفارق إلى هدفين في الدقيقة الـ87، بعدما تلاعب هوندا بدفاع وحارس الدنمارك، قبل أن يمرر الكرة إلى زميله شينجي أوكازاكي، الذي أودع الكرة بسهولة في المرمى.

وفي المباراة الثانية، افتتحت هولندا التسجيل في الدقيقة الـ36، بواسطة روبن فان بيرسي، الذي سدد بقوة داخل منطقة الجزاء، لتمر الكرة من تحت قدمي حارس المرمى.

وتعادلت الكاميرون في الدقيقة الـ65، من ركلة جزاء سددها بنجاح صامويل إيتو، قبل أن تتقدم هولندا من جديد بالهدف الثاني في الدقيقة الـ83، بواسطة كلاس يان هونتيلار من تسديدة قوية ارتطمت في القائم الأيمن، قبل أن تتحول إلى داخل الشباك.

Admin
Admin
Admin

عدد المساهمات : 259
نقاط : 835
الاوسمة : 0
تاريخ التسجيل : 21/06/2010
العمر : 30

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://naruto-bleach.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى