بديل نوري شاهين يعترف بانتقاله للدورتموند

اذهب الى الأسفل

بديل نوري شاهين يعترف بانتقاله للدورتموند

مُساهمة  alidhs في الثلاثاء مايو 10, 2011 1:11 am

نجم خط وسط نورنبيرج الشاب جاهز للانتقال إلى أبطال ألمانيا و لا يطيق انتظارًا حتى يظهر في دوري الأبطال..


أكَّد صانع ألعاب نورنبيرج الشاب إلكاي جوندوجان أنه سينتقل إلى صفوف بروسيا دورتموند خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، مبديًا لهفته للَّعب في بطولة دوري أبطال أوروبا و قدرته على تعويض رحيل مواطنه نوري شاهين إلى ريال مدريد.


فخلال مقابلة أجراها مع صيفة كيكر الألمانية، قال صاحب الـ 20 عامًا "لقد التقيت بالمدرب يورجن كلوب مرتين و تحدثت معه هاتفيًا عدة مرات. لقد أخبرني إلى أي حد يقدرني و شرح لي كيف سأكون مهمًا له."

"إنها فرصة رائعة للانتقال إلى الأبطال و اللعب في دوري الأبطال في عامي العشرين. لو لم أكن أثق في نفسي لما قررت اتخاذ هذه الخطوة. لكن علي أن أتأكد أن مستواي سيكون ممتازًا."



"الدورتموند لديهم أفضل ملعب في ألمانيا و أفضل مشجعين في البوندسليجا. بخلاف ذلك فقط نموت في حوض الرور و أعرف الكثير من الناس هناك، و لذا سأستقر هناك سريعًا."


ما عن مستقبله الدولي ما بين تمثيل بلده تركيا أو ألمانيا البلد التي ولد و عاش فيها، قال جوندوجان "ليس لدي أي أفكار حاليًا بشأن مستقبلي الدولي. إذا استمريت في اللعب بشكل جيد حينها قد تفرض هذه القضية نفسها علي، لكن الآن أتطلع للتطور خطوة بخطوة."



يُذكر أن إكاي جوندوجان سجَّل خمسة أهداف و صنع ثلاث أهداف أخرى لزملائه في 25 مباراة شارك فيها هذا الموسم في الدوري الألماني.
avatar
alidhs
المدير العام
المدير العام

عدد المساهمات : 332
نقاط : 994
الاوسمة : 0
تاريخ التسجيل : 20/03/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى