مطمور يتصادم مع عنتر

اذهب الى الأسفل

مطمور يتصادم مع عنتر

مُساهمة  alidhs في الخميس مايو 19, 2011 9:02 pm

ثنائي منتخب الجزائر يتواجهان في ذهاب لقاء تفادي الهبوط في الدوري الألماني، وتحديد صاحب المكانة بالدرجة الأولى.


يتواجه ثنائي المنتخب الجزائري كريم مطمور من بوريسيا مونشنغلادباخ وعنتر يحي من بوخوم الخميس بملعب بوريسيا بارك، في مباراة السد الأولى لتحديد صاحب تأشيرة لعب الموسم المقبل بالدرجة الأولى الألمانية.

واضطر الفريقين إلى التوجه لمباراة السد بعد أن تواجد بوريسيا مونشنغلادباخ في المركز 16 بدوري الدرجة الأولى، فيما احتل بوخوم المركز الثالث في بطولة الدرجة الثانية، ما يحتم عليهما التباري في مبارتين فاصلتين الأولى الخميس والثانية الأربعاء المقبل على إثرهما يتحدد مصير كل طرف.

عنتر العميد
سيخوض قائد المنتخب الجزائري عنتر يحي المباراة ضمن التشكيل الأساسي لفريق بوخوم، وهو ما أكده فريد هيلم فونك المدير الفني للنادي، قائلا: "أعتقد أننا نملك خط دفاع متميز متكون من عنتر يحي ومالتر ياتز بامكانه شل جميع هجمات المنافس"، وتابع "لدي ثقة كبيرة في الثنائي لتقديم مباراة كبيرة".

مطور بديلا

لن يتمكن كريم مطمور العائد إلى صفوف المنتخب الجزائري خلال مباراة المغرب المقبلة من المشاركة ضمن التشكيل الأساسي لنادي بوريسيا مونشنغلادباخ في مواجهة بوخوم، وهو ما أكده المدرب فافر، الذي كشف عن اعتماده على ذات التشكيل الذي خاض به اللقاء الأخير ضد هوفنهايم المنتهي بالتعادل.

ويتوقع المراقبون أن يدفع فوفر بمطمور في فترات متلاحقة من المباراة، سيما مع العودة القوية لابن الجزائر.

alidhs
alidhs
المدير العام
المدير العام

عدد المساهمات : 332
نقاط : 994
الاوسمة : 0
تاريخ التسجيل : 20/03/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى