المغرب والجزائر بشبابيك مقفلة

اذهب الى الأسفل

المغرب والجزائر بشبابيك مقفلة

مُساهمة  sherish في السبت مايو 28, 2011 3:22 am

الاتحاد المغربي لكرة القدم يضع تذاكر اللقاء للبيع والبلجيكي إيريك غريتس يعقد مؤتمر صحفي الأربعاء.
VS

وضع الاتحاد المغربي لكرة القدم تذاكر اللقاء المرتقب بين المنتخبين الجارين المغربي والجزائري للبيع في عدة نقاط وفق كوتا اتفق عليها مع جمعيات الأنصار لمجموعة من فرق الدوري المغربي الممتاز.


وتراوحت أثمان تذاكر اللقاء بين 30 درهم (حوالي 4 دولار)، و150 درهم (حوالي 19 دولار)، كما شددت عل ضرورة عدم بيع أكثر من 3 تذاكر للشخص الواحد لمحاربة السوق السوداء.

وقرر الاتحاد المغربي إقفال نقاط البيع 1 حزيران / يونيو، بإستثناء نقاط البيع بمراكش التي ستبقى مفتوحة لغاية يوم اللقاء 4 حزيران/ يونيو، ونقاط البيع الخاصة بالجالية المغربية والتي ستبقى مفتوحة.

ومنح الاتحاد المغربي 500 تذكرة إضافية للمشجعين الجزائرين، بعدما تأكد من وجود طلبات كثيرة لدى الجانب الجزائري لحضور اللقاء.

إيريك غريتس يستعد في غياب الإعلام


حضر 9 لاعبين فقط أول حصة تدريبية لأسود الأطلس وهم مروان الشماخ وعادل تاعرابت وعادل هرماش وياسين الصالحي ومحمد أولحاج وأحمد محمدينا وعصام بادة والمهدي بنعطية وأسامة السعيدي، وينتظر أن تكتمل عناصر الأسود الإثنين بعد عودة لاعبي الوداد والمغرب الفاسي ومحترفي الدوري الفرنسي والعميد الحسين خرجة.

كما اطمئن غريتس على صانع ألعابه مبارك بوصوفة الذي قاد فريقه إنجي لفوز خارج ميدانه على لوكوموتيف موسكو واعتلاء قمة الدوري الروسي مؤقتا، حين سجل الهدف الثاني لفريقه وظهر بمستوى جيد.


وقرر البلجيكي فتح حصة الثلاثاء أمام رجال الإعلام وعقد مؤتمر الأربعاء القادم وإجراء تدريب الأسود بعيدا عن أعين السلطة الرابعة لضمان تركيز أسود الأطلس على اللقاء.
sherish
sherish
عضو لامع
عضو لامع

عدد المساهمات : 894
نقاط : 2618
الاوسمة : 0
تاريخ التسجيل : 30/04/2011
العمر : 28

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://naruto-bleach.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى