ألمانيا تفلت من الفخ النمساوي في الوقت القاتل

اذهب الى الأسفل

ألمانيا تفلت من الفخ النمساوي في الوقت القاتل

مُساهمة  sherish في السبت يونيو 04, 2011 12:27 am

هدفا ماريو غوميز مهاجم بايرن ميونيخ يعطيان منتخب الماكينات ثلاث نقاط ثمينة من ملعب ضيوفهم ويحافظان على صدارة المجموعة.


واصل المنتخب الألماني لكرة القدم، وصيف بطل النسخة الماضية، زحفه نحو المشاركة الحادية عشرة على التوالي وفي تاريخه في النهائيات بعدما حقق فوزه السادس على التوالي في المجموعة الأولى المؤهلة إلى كأس أوروبا 2012 وجاء على حساب مضيفه وجاره النمساوي 2-1 الجمعة على ملعب "ارنست هابل".

ويدين المنتخب الألماني الفائز باللقب أعوام 1972 و1980 و1996 بفوزه السادس على التوالي على نظيره النمساوي أيضا إلى ماريو غوميز الذي وضع ال"مانشافت" في المقدمة في الدقيقة 44 اثر ركلة ركنية نفذها طوني كروس من الجهة اليسرى فأحدثت دربكة داخل المنطقة النمساوية قبل أن يتابعها هداف الدوري الألماني داخل الشباك من مسافة قريبة جدا.

وفي بداية الشوط الثاني نجح أصحاب الأرض في إدراك التعادل بمساعدة المدافع ارنيه فريدريك الذي حول خطأ الكرة داخل مرمى حارسه مانويل نوير بعد تسديدة من دافيد الابا (50)، إلا أن غوميز ضرب مجددا وهذه المرة في الوقت القاتل بكرة رأسية اثر تمريرة طولية متقنة من فيليب لام (90).

وكانت المباراة هي الأولى بين ألمانيا والنمسا منذ الجولة الأخيرة من الدور الأول لكأس أوروبا 2008 عندما فازت الأولى بهدف سجله ميكايل بالاك فأطاح بالبلد الذي استضاف النهائيات حينها مشاركة مع سويسرا.

ورفع فريق المدرب يواكيم لوف رصيده إلى 18 نقطة في الصدارة بفارق 7 نقاط عن بلجيكا.
sherish
sherish
عضو لامع
عضو لامع

عدد المساهمات : 894
نقاط : 2618
الاوسمة : 0
تاريخ التسجيل : 30/04/2011
العمر : 28

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://naruto-bleach.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى