بيلاروسيا توقف فرنسا وتخطف فرحة أبيدال

اذهب الى الأسفل

بيلاروسيا توقف فرنسا وتخطف فرحة أبيدال

مُساهمة  sherish في السبت يونيو 04, 2011 12:25 am

منتخب الديوك يفشل في الفوز على الفريق الروسي ويكتفي بالتعادل معه، ومالودا ينقذ زميله لاعب برشلونة من الإحراج.


- فشل المنتخب الفرنسي لكرة القدم في الثأر من مضيفه البيلاروسي وتعادل معه 1-1 الجمعة في مينسك ضمن منافسات المجموعة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى كأس أوروبا 2012.

وكانت بيلاروسيا سجلت مفاجأة من العيار الثقيل في الجولة الأولى عندما أسقطت منتخب "الديوك" في عقر دارهم 1- صفر على إستاد فرنسا الدولي، قبل أن ينجح بعدها رجال المدرب لوران بلان في تحقيق 4 انتصارات متتالية.

وكانت مباراة الجمعة هي الأولى لبلان بعد فضيحة التمييز العنصري والكوتا الشهيرة حول اللاعبين من أصول عربية ومن اللون الأسود في مراكز تدريب الناشئين في فرنسا التي أحدثت عاصفة قوية في الأسابيع الماضية.

وعاد مدافع برشلونة الاسباني اريك ابيدال إلى تشكيلة فرنسا بعد أن خضع في 17 آذار/مارس الماضي لعملية جراحية من اجل استئصال ورم في كبده، وهو عاد إلى فريقه برشلونة الاسباني مؤخرا بعد تعافيه السريع من هذه العملية وأحرز معه لقب دوري أبطال أوروبا على حساب مانشستر يونايتد الانكليزي.

لكن عودة مدافع النادي الكاتالوني وليون سابقا لم تكن موفقة إذ أهدى أصحاب الأرض التقدم في الدقيقة 20 عندما حول الكرة عن طريق الخطأ في مرمى حارسه هوغو لوريس، لكن فلوران مالودا نجح في إدراك التعادل بعد دقيقتين فقط بعدما وصلته الكرة من مهاجم ريال مدريد الاسباني كريم بنزيمة.

ورفع المنتخب الفرنسي رصيده إلى 13 نقطة في الصدارة بفارق 4 نقاط عن بيلاروسيا الثانية و5 نقاط عن كل من ألبانيا ورومانيا التي فازت على البوسنة 3- صفر.
sherish
sherish
عضو لامع
عضو لامع

عدد المساهمات : 894
نقاط : 2618
الاوسمة : 0
تاريخ التسجيل : 30/04/2011
العمر : 28

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://naruto-bleach.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى