أيرلندا تتفوق على إيطاليا وديا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أيرلندا تتفوق على إيطاليا وديا

مُساهمة  sherish في الأربعاء يونيو 08, 2011 12:59 am

تراباتوني الإيطالي ينجح في خطف نتيجة اللقاء وتطبيق أسلوبه في اللعب والفوز 2-صفر في مباراة غلب عليها طريقة اللعب الدفاعية.


سجل كيث أندروز والبديل سيمون كوكس ثنائية قادا بها المنتخب الأيرلندي إلى الفوز على نظيره الإيطالي 2-صفر في مباراة كرة القدم الودية التي جمعت الفريقين الثلاثاء بستاد "موريس دوفراسني" بمدينة لييج البلجيكية التي شهدت هطول أمطار أعاقت حركة اللاعبين شيئا ما.

ونجح المنتخب الأيرلندي من خلال أدائه التنافسي في إحباط المحاولات الهجومية للمنتخب الإيطالي، التي يصنعها أندريا بيرلو وريكاردو مونتوليفو لزميليهما جوزيبي روسي وجيامباولو باتزيني.

وكانت أولى الفرص من نصيب المهاجم شين لونغ، حيث استغل غفلة في خط الوسط من ريكاردو موتوليفو وإنطلق بالكرة لكنه سددها إلى خارج الشباك في الدقيقة 13 .

وأتيحت فرص أمام المنتخب الإيطالي في الشوط الأول عن طريق جيامباولو باتزيني وأنطونيو نوسيرينو ولكن الحارس ديفيد فوردي تألق في الدفاع عن مرماه كما تصدى لكرة من كلاوديو مارتشيسيو.

وفي الدقيقة 36 إفتتح أندروز التسجيل للمنتخب الأيرلندي حيث تلقى الكرة من ضربة حرة وأسكنها بمهارة في شباك الحارس إميليانو فيفيانو.

هجوم إيطالي


وفي الشوط الثاني أجرى تشيزاري برانديللي المدير الفني للمنتخب الإيطالي تغييرات في خط الهجوم حيث دفع بأليساندرو ماتري وألبرتو جيلاردينو وأشكرك سيبستيان جيوفينكو بدلا من بيرلو.

ومال أداء المنتخب الأيرلندي إلى الأسلوب الدفاعي للحفاظ على تقدمه، حتى استغل هجمة مرتدة سريعة وهز شباك نظيره الإيطالي بالهدف الثاني عن طريق كوكس في الدقيقة 90 .


وحقق المنتخب الأيرلندي الفوز في المباراة تحت قيادة المدير الفني الإيطالي جيوفاني تراباتوني الذي درب المنتخب الإيطالي بين عامي 2000 و2004 بعدما خاض 17 مباراة ضمن صفوفه خلال الستينيات.
avatar
sherish
عضو لامع
عضو لامع

عدد المساهمات : 894
نقاط : 2618
الاوسمة : 0
تاريخ التسجيل : 30/04/2011
العمر : 27

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://naruto-bleach.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى