دراغون بول كاي 97 | الحلقة 97 من دراغون بول كاي | Dragon Ball Kai 97

اذهب الى الأسفل

دراغون بول كاي 97 | الحلقة 97 من دراغون بول كاي | Dragon Ball Kai 97

مُساهمة  sherish في الأربعاء يوليو 06, 2011 4:01 am

[center][center] [center]






[center]السلامُ عليكم ورحمة الله وبركاته

عودة الإسطورة التي لا تزالُ قائمةً حتى عصرنا هذا وبعد نجاح دامَ سنواتٍ وعشرات السنوات
أتت لنا بحُلةٍ جديدة وبدقة خارقة مع إختصار للفلرات والأشياء التي لا داعي لها ، فهنيئاً لكم بعودتها .

مرحباً بكم رواداً ومُشاهدين لهذا المُسلسل الرائع والعظيم (( دراغون بول كاي ))
بحمدٍ من الله تمَ الإنتهاء من ترجمة الحلقة 97 الأخيرة من مُسلسلكم المُثير دراغون بول كاي

كم يُحزننا ويُحزن الكثيرين من عَُّشاق هذا الأنمي أن ينتهي كم وددنا أن نرى المـزيد من الأجزاء منه
والمزيد من الحلقات لكي نملأ متعتنا في هذا الأنمي الأكثر من رـآئع الذي سلب عقول الكثيرين
أتمنى أنا والكثير من محبين هذا الأنمي أن يكون هناك جزء جديد
ونرى أبطال دراغون بول كاي في أجزاء أخرى وجديده لكي نشعر بأنه مازال هُناك أنمي في هذا العالم
ولكن كما يقول المثل ، لكل بداية قصة نهايه ، وهُنا ينتهي المطاف بـd]دراغون بول كاي ] في الحلقة d]97 ]

وبإذن الله يكـون فيه جزء جديد ونستمتع بمشاهدته ^.^



طبعاً التأخير بسبب ظروف طارئة لدى العاشق ولم أعلم بهذا إلا مُتأخر اعتذر عن التأخير }


d]المميزات في هذهـ الحلقة ]



  • لون خاص لكل شخصية
  • إنتاج الحلقة بأكثر من جودة
  • رفع الحلقة على مواقع يُفضٍّلها الكثير منكم
الحلقة من ترجمة وإنتاج ورفع : Mr.citrus [ عمل فردي ]

أتمنى أي انتقاد بناء وأخطاء تشوفونها بالترجمه تكلموني عنها لكي أزيد خبرهـ























على الميديا فير بجُزئين [ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] || [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ] .

على الزد شير ,,, [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] .

على الأمون شير ,,, [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] .

على الانتر ابلود ,,, [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] .










على الميديا فير,,, [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] .

على الزد شير ,,, [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] .

على الأمون شير ,,, [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] .

على الانتر ابلود ,,, [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] .









[/center]
[/center]














[/center]
[/center]
avatar
sherish
عضو لامع
عضو لامع

عدد المساهمات : 894
نقاط : 2618
الاوسمة : 0
تاريخ التسجيل : 30/04/2011
العمر : 28

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://naruto-bleach.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى